القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

هام جدا , بطاقة RX 480 تبهرنا بنتائج غير متوقعة .








عندما تم الاعلان عن بطاقة RX 480 من AMD كان الاعلان مفاجئ لنا خصوصاً فيما يتعلق بسعر البطاقة نفسها و الذي لا يتجاوز 200$.
على الرغم من ان البطاقة لم يتم اصدارها رسمياً بعد الا انه يبدو ان احد استطاع ان يحصل عليها و يشاركنا ببعض نتائج البطاقة مع الألعاب. تم اختبار البطاقة مع عدة ألعاب قوية مثل The Witcher 3 و GTA V و Doom و غيرها من الألعاب التي اصدرت مؤخراً.
استطاعت البطاقة ان تحصل على عدد اطارات مرضي جداً مع لعبة Withcher 3 على دقة 1080p يكاد لا يقل عن معدل 60 اطار بالطبع مع اعلى اعدادات. اما مع GTA V استطاعت البطاقة ان تحقق اداء جيداً جداً مع اعلى اعدادات للعبة فلم تحبط الاطارات عن ٦٠ اطار على اعدادت الترا، اداء البطاقة مع Doom و Overwatch لم يخرلنا فستطاعت المحافظ على اداء سلسل جداً مع معدل اطار لم ينخفض عن 57 اطار حتى في اقوى اعدادات الرسوميات في Doom ولا تقلق مع تلك البطاقة ابداً مع Overwatch التي في الاساس لا تتطلب مواصفات قوية.
الجدير بالذكر ان البطاقة كانت تعمل مع معالج Core I5 -6400 و الذي لا يُعد الافضل. و نستطيع ان نستنتج ان البطاقة مذهلة جداً بالنسبة لسعر 200$ فهي بتلك النتائج تقريباً ان بطاقة رسومية تم انتاجها تحقق معادلة السعر مقابل الأداء.

تعليقات