القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

أفضل 5 مواقع للربح من الإنترنت

في هذه المقالة لنهار اليوم سأتطرق معكم إخواني و أخواتي في الله حول أفضل المواقع التي من خلالها يمكنك جني أموال طائلة لكن بدون صبر لن تنال فلس. 
لجني المال عبر الإنترنت عليك بالصبر خاصة إذا كان لديك موقع يحتوي على الكثير من الزوار أو لديك الكثير من الأصدقاء يمكنك مشاركتهم هذه المواقع و من خلالها ستربح نسبة مئوية مما يجنيه الزائر أو الشخص المسجل بإسمك.
فلنبدأ على بركة الله.
1- موقع CashFiesta:


هو موقع جميل جدا أعجبني لدرجة أنني وضعته في أعلى القائمة لأنه يحتوي على برنامج صغير (خالي من الفيروسات يمكنك التأكد بنفسك) بعد أن تقوم بالتسجيل سيطلب منك تحميل البرنامج فهو يقوم بعرض إعلانات على سطح مكتبك طوال الوقت موقع يعتمد على النقاط حيث 1000 نقطة = 1$ (1ساعة =حوالي 1000نقطة)
(صورة عن البرنامج)

بعد وصول نقاطك إلى 50000 نقطة يمكنك أن تأخذ أموالك عبر حسابك على البايبال أو طلب شيك يصلك إلى باب منزلك.
(شيك من الموقع)

رابط الموقع : CashFiesta



2- موقع OneHourTranslation:





إذا كنت تتقن اللغات الأجنبية و اللغة العربية فهذا هو الموقع الأمثل الذي يمكنك من جني المال عبر ترجمة النصوص و هذا بعد التسجيل في الموقع و ملأ البيانات بشكل تام و صحيح 100% بعدها سيتم إرسال بطاقة ماستر كارد إلى بيتك و تفعيلها في الموقع و كذا موقع بايونير بعد التأكد من البطاقة الإئتمانية و المعلومات بشكل صحيح حينها يرسلون إليك بعضاً من المقالات لتترجمها.
رابط الموقع : OneHourTranslation


3- موقع InboxDollars:




هو عبارة عن موقع يمكنك من جني المال مقابل قراءة الإيميلات المرسلة منه و كذلك يدفع لك مقابل المشاركة في إستطلاعات الرأي و إنجاز العروض . الموقع يقدم العروض بمبالغ وفيرة في الولايات المتحدة فقط لذلك أقترح عليكم بتشغيل الفي بي أن (VPN) أثناء العمل على الموقع حيث أن فرص الربح كبيرة للأعضاء من دول الولايات المتحدة الأمريكية ، كندا ، إنجلترا ، أستراليا و دول غربية أخرى و ربما دول عربية كالسعودية و الإمارات.
يدفع لك أيضا مقابل البحث في محرك البحث الخاص بالموقع و بعد وصول أموالك إلى 30$ يمكنك سحبها عبر حسابك على البايبال أو عبر الشيك .

رابط الموقع : InboxDollars

4- موقع TopCashBack:

شركة رائدة في مجالها حيث عبر الريفرال وتحصل على 10$ و أحيانا 20$ من كل شخص يسجل من رابطك .
الربح المفصل Topcashback
لمن لايعرف الريفرال الريفيرال هو رابط تعطيه لاشخاص او اصدقائك ليتسجلوا من خلالك ولا يتم خصم هذا المبلغ منهم

رابط الموقع : TopCashBack


5- مواقع مركز الخليج (GULF4UP):
Image result for gulf4up
قد يهتم البعض بربح المال وبشكل خاص اصحاب المواقع والابلودر ممن يعملون برفع الملفات للمواقع .

سياسة الربح من رفع الملفات هي ليست بجديدة ولكن دائما مايبحث الابلودر عن مواقع موثوقه لرفع ملفاتة والربح من خلال نشرها .ويرجع ذلك لوجود بعض المواقع ليس لها مصداقية او غير مستقرة وتتعرض للاغلاق او تكون غير امينة علي ملفاتك .قد يكون الموقع الذي نظرحه في هذا المقال ليس الاعلي في قيمة الربح لكل 1000 تحميل علي الاطلاق لكن بة مميزات تجعلة في مرتبه جيده ولذلك انصح بة .
بناء علي نقاش دار  مع صاحب مركز رفع  gulf4up سوف يقوم بعمل حد ادني لكل 1000 تحميل مابين 3 الي 4 دولار لجميع الدول العربية وهي مايتم حسابها الان مع اغلب مواقع الرفع بواقع فعلي من 1 الي 1.5 دولار .

رابط الموقع : gulf4up




تعليقات